جيا يو، المدعي العام في تشجيانغ المقاطعة النيابة--يحقق "ديليكسي ويتفقد"
- Sep 20, 2018 -

وفي 18 أيلول/سبتمبر جيا يو، أمين الفريق قيادة الحزب والنائب العام من جي إيانج النيابة العامة، مصحوبة "تشن مينغ"، أمين الفريق قيادة الحزب "النيابة ونتشو"، ييجون لين، "أمين الحزب يويهتشينغ البلدية" وخلصت اللجنة، وو السونغاي، Guangxu باو وزعماء آخرين في المدينة، إلى منطقة صناعية ديليكسي للتحقيق والتفتيش على خدمة أجهزة التفتيش للتنمية الاقتصادية غير العامة. هو جين تاو تشينجزهونج، رئيس مجلس الإدارة للفريق، وزعماء المجموعة، يونغ تشانغ، يوسهونغ لو، تشن جيان تشون، تلقي يو جيا والوفد المرافق له ترحيبا حارا.

   2(4).jpg


في مركز الخبرة الصورة ترقية العلامة التجارية الجديدة للفريق، قدم هو جين تاو تشينجزهونج جيا يو بالتفصيل عملية التنمية والإنتاج والعملية، فضلا عن التخطيط الصناعي وجوانب أخرى من ديليكسي. وطلب جيا عن ديليكسي للاستثمار والإنجازات التي تحققت في التصنيع الذكي والبحث والتطوير في مجال العلم والتكنولوجيا. كما أعرب عن قلقه جداً حول بناء الحزب للفريق وحماية حقوق الأجانب من الشركات. تماما خلال هذه الزيارة، جيا يو أكد التطور السريع في ديليتشي أكثر من 30 عاماً، وقال أن ديليتشي كانت في طليعة مؤسسات القطاع الخاص في بناء الحزب غير العامة.

  7(1).jpg

في المنتدى، وأبلغ تشينجزهونج هو جين تاو جيا يو حول تشغيل مجموعة لذيذة. في تقريره، وقال أنه بعد أكثر من 30 عاماً من التنمية، قد Delixi قاعدة صناعية متينة، توسيع نطاق السوق وأداء الأعمال التدريجي والمطرد. وأعرب عن أمله في أن أجهزة النيابة على جميع المستويات ستواصل دعم ومساعدة التنمية في ديليكسي. أشار جيا يو إلى أنه في ظل الحالة الاقتصادية الراهنة، ديليكسي ما زال تحقيق النمو مما يدعو إلى الارتياح، جديرة بالاعتراف. أجهزة النيابة، كأجهزة الرقابة القانونية للدولة، ينبغي أن توفر المساعدة القضائية الفنية للمشاريع. عند تطوير المشاريع إلى حد ما، أنهم سيواجه مشاكل مثل العقود العقد وتطبيق القانون الأجنبي. أجهزة النيابة وينبغي تعزيز دراستهم، فهم مختلف النظم القانونية، التهرب من المخاطر بالنسبة للشركات، تحسين فعالية مؤسسات البيئة ودعم الأعمال. ويضمن التنمية الصحية النمو الصحي للمؤسسات. وأعرب عن أمله في أن وضع أفضل ديليتشي وأفضل وتعزيز نشاط التخطيط العالمي، وشجاعة إنشاء المشاريع الكبيرة ذات مستوى عالمي.