تم دعوة هو تشنغ تشونغ لحضور منتدى القمة حول التعاون الاقتصادي الخاص الصيني الأفريقي
- Sep 07, 2018 -

في صباح يوم 6 سبتمبر ، افتتح أول مؤتمر قمة حول التعاون الاقتصادي الخاص بين الصين وافريقيا في مركز هانغتشو الدولي للمعارض. وقد تمت دعوة هو تشنغ تشونغ ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Delixi ، لحضور المنتدى.

1(3).jpg

كواحد من الأنشطة الداعمة لقمة بكين لمنتدى التعاون الصينى الافريقى ، يعقد المنتدى موضوع تعميق التعاون الاقتصادى الخاص بين الصين وافريقيا كموضوع. ويهدف إلى تنفيذ نتائج قمة بكين لمنتدى التعاون الصيني الأفريقي ومبادرة "حزام واحد وطريق واحد" التي اقترحها الرئيس شي جين بينغ. يجب أن نتعاون على مستوى أعلى وجودة أعلى لتحقيق المنفعة المتبادلة والتنمية المتكافئة وبناء مجتمع مصير أقرب في أفريقيا الوسطى.

في السنوات الأخيرة ، بذلت مجموعة Delixi جهودًا كبيرة لتعزيز التصنيع الذكي ، وتعميق التعاون الدولي في مجال التكنولوجيا والقدرة الإنتاجية ، والسعي لتوسيع الأسواق الخارجية. غطت الشركات في الخارج جنوب أفريقيا ودول أخرى "على طول الطريق" ، وسهلت التبادلات الاقتصادية والتجارية الصينية الأفريقية والتعاون البراجماتي مع الشركات الأفريقية. خلال المنتدى ، شعر هو جين تونغ تشونغ بعمق أنه لا شك في أن شركة Delici تعمل بنشاط على تطوير الأعمال الأفريقية وتبحث عن فرص التعاون.

3(5).jpg

أقيم المنتدى تحت رعاية الاتحاد الصينى للصناعة والتجارة والحكومة الشعبية لمقاطعة تشجيانغ وحضره 300 ممثل من الادارات غير الحكومية والمؤسسات الخاصة ومؤسسات الابحاث. حضر مراسم الافتتاح كل من الرئيس السنغالى مارشي سال ، نائب رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى ورئيس الاتحاد الوطنى للصناعة والتجارة قاو يون لونغ ، حاكم مقاطعة تشجيانغ يوان جيا جون. ترأس شو ليجيانغ ، نائب وزير إدارة الجبهة المتحدة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني وأمين مجموعة الحزب التابعة للاتحاد الوطني للصناعة والتجارة ، حفل الافتتاح.