هانغتشو ديليكسي تقوم بأنشطة التعلم المشتركة الكلام
- Sep 20, 2018 -

في 14 أيلول/سبتمبر، عقد فرع هانغتشو لشهادة الجودة الصين و Delixi هانغتشو نشاطا مشتركاً محاضرة حول موضوع "محاضرات مشتركة في دورات الحزب وتنمية جديدة للتعاون". سون لي، مدير مركز "الصين هانغتشو شهادة الجودة" الفرعية، قاد الفريق إلى هانغتشو لتبادل بناء عمل الحزب. تشن جيان تشون، وأمين لجنة الحزب لمجموعة ديليكسي وجيانغ شونهوا، أمين لجنة الحزب للفريق Delixi هانغتشو تلقي الضيوف وحضر أنشطة محاضرة مشتركة.

   fileUpload.jpg

في الجلسة، عرض تشونهوا جيانغ ولي الشمس عمل المجموعة Delixi هانغتشو وفرع هانغتشو لشهادة الجودة الصين بناء الحزب. وأعرب عن تقديره للطرف الآخر بناء الخصائص الجانبين وأعرب عن أمله في تعزيز التبادلات والتعاون في بناء العمل في المستقبل الحزب. وفي وقت لاحق، "تشن جيان تشون" حضر درسا طرف للحضور لتشجيع روح "السفينة الحمراء" والسير في طليعة حقبة جديدة. تشن جيان تشون في الخطب التي من الواضح أن التاريخ والبعثة للطرف مفهومة بشكل أفضل. الجميع أعرب عن أن الفئة حية واستفادت منها كثيرا.

وهذا النشاط ممارسة هامة لتنفيذ روح "المؤتمر الوطني التاسع عشر" للحزب وتعزيز بناء الحزب وتعزيز التنمية لمختلف أعمال بناء الحزب وتعزيز التطبيع و إضفاء الطابع المؤسسي على التعلم والتعليم "التعلم اثنين وفعل واحد". وهو أيضا نشاط السادسة بعد إنشاء "ورشة Delixi حقبة جديدة".

"ورشة عمل عهد جديد ديليكسي" هو قوة الاضطلاع بأنشطة دعائية، تسعى جاهدة للاضطلاع بأيديولوجية اشتراكية ذات خصائص صينية في بينج عهدا جديداً في جميع جوانب تنمية المشاريع، وزيادة تعزيز الوعي الإيديولوجي ، المعايير الأخلاقية ونوعية المتحضر والمهارات لأعضاء الحزب والكوادر والعمال. العلامة التجارية الجديدة الحزب عزز بناء شركة تنمية المشاريع ذات جودة عالية.

     fileUpload.jpg