مجموعة عقدت في منتصف الخريف مهرجان حفل الشاي
- Sep 28, 2018 -

بمناسبة عيد منتصف الخريف ، في 20 سبتمبر ، عقدت لجنة الحزب للمجموعة حفل شاي في حديقة Delixi الصناعية. اجتمع ما يقرب من 80 من الكوادر الإدارية وكوادر الحزب والجماهير وممثلي الموظفين من الأقليات العرقية وممثلي الفنيين ورؤساء الشركات الأعضاء للاحتفال بمهرجان منتصف الخريف.

IMG_8114.jpg

في قاعة الاجتماع ، جاء سكرتير الحزب تشن جيان تشون إلى المسرح لإلقاء خطاب. أرسل تحيات المهرجان للجميع ، وافتتح أيضا تمهيدا للحدث بأكمله. تذوق الفواكه والفواكه Everbody الجميع ، وضعت برنامج متقن. وأخيرا ، أدلى تشانغ يونغ ، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ، خطاب الختامي.

1537930846(1).png

نيابة عن مجلس إدارة المجموعة ، أعرب عن خالص شكره وتحياته العطلة لجميع الموظفين. وقال إن مهرجان منتصف الخريف يرمز إلى "ريونيون" ، ويرمز إلى الحصاد والسعادة. طوال الوقت ، جميع شعب Delixi تمسكت بمهمة "خدمة البشرية بالفضيلة والسعي من أجل المستقبل". لقد شهدوا تاريخ تطور Delixi من صغيرة إلى كبيرة ، من ضعيفة إلى قوية. وأعرب عن أمله في أن يواصل الجميع الدراسة بجد ، وتحسين قدراتهم المهنية ، ويلعبون دورًا رائدًا في هذا النموذج ، استنادًا إلى واجباتهم الخاصة ، ويحبون مشاركاتهم ويكرسون أنفسهم لأعمالهم ، ويجرؤوا على العمل الجاد ، والاستعداد للمشاركة ، تقديم مساهمات جديدة في تطوير عالية الجودة من Delixi