نظرية Delixi دراسة اثنين الجبال
- Aug 23, 2018 -

    من 17 إلى 19 آب/أغسطس، عقدت حلقة عمل ديليكسي به الحدث الخامس في مقاطعة تشجيانغ يويهتشينغ وجبل وويى، مقاطعة فوجيان، من أجل فهم وخبرة نظرية "الجبلين" بالغ. أكثر من 20 رئيس الفريق فريق، "لجنة الحزب" أعضاء، سكرتير فرع شارك أعضاء وممثلي أعضاء الحزب المعلقة في هذا الحدث.

微信图片_20180822161715.jpg

علىآب/أغسطس17th، جميع أعضاء الفريق المركزي درس فهم الصين في عصرا جديداً "بتحرير ونشر المكتب النظرية لدائرة الدعاية" اللجنة المركزية "" الحزب الشيوعي الصيني ". وكان جميع الأعضاء فهم أعمق للرئيس شي فكرة عظيمة لبناء صين جميلة في العصر الجديد للاشتراكية ذات الخصائص الصينية.

وبعد وصوله إلى جبل وويى، أعضاء فريق مركز إعجاب المعالم الطبيعية، وأشاد بتدابير الحماية البيئية التي أطلقتها الحكومة المحلية. حقاً يجعل تلك التدابيرويصبح نهر واضحة والجبال الخضراء جبال الذهب والفضة.كونها مسقط رأس فوجيان، ثورة تشجيانغ وجيانغشي، جبل وويى المعروف "العاصمة الحمراء" شمال "المنطقة السوفياتية" و "المدينة العاصمة الحمراء" من فوجيان. وهكذا، تلقي أعضاء تعليم جيد في التقاليد الثورية وحب الوطن.


未命名_meitu_0.jpg


في صباح يوم اللجنة "مجموعة الحزب" التاسع عشر،، عقد مجلس الإدارة ومجموعة مشتركة من مركز دراسة نظرية إجراء مناقشة مركزة. وقال كينغو هو جين تاو, نائب الرئيس للفريق، أن ديليكسي قد بذلت جهودا كبيرة في الاستثمار في إدارة النفايات المنزلية ونفايات البناء، ومعالجة النفايات الصلبة، ومعالجة مياه الصرف الصحي ومشاريع أخرى على مر السنين، وحققت كلا الاجتماعية و فوائد اقتصادية. قال أعضاء آخرون أيضا، من خلال هذه الدراسة كانوا يعرفون أهميةنظرية "الجبلين".

تشن جيان تشون، أمين لجنة الحزب للفريق، في كلمة ألقاها وسط. أشار إلى أن تقرير "المؤتمر الوطني" التاسع عشر "الحزب الشيوعي الصيني" يعتبر "الجمال" كأحد الأهداف لبناء تحديث اشتراكي سلطة بطريقة شاملة. Delixi تقديم مساهمة إيجابية لحماية البيئة في الصين لفترة طويلة. في المستقبل، سوف تجعل ديليكسي نجاح على المدى الطويل، التمسك بمفهوم التنمية لبناء "صين جميلة" وتعزيز لوحة "جميلة ديليكسي".


选 微信图片_201808201414436_副本.jpg