ديليكسي كهربائية يجلب حل سلسلة إيسيبرو للمعرض.
- Sep 21, 2018 -

في 19 سبتمبر 2018، 20 الصين الدولية الصناعية المعرض (يشار إليه فيما يلي "معرض") افتتحت رسميا في شانغهاي. ويبرز المعرض من منظور اختراقات جديدة في دمج التصنيع، وشبكة الإنترنت، الإنجازات العلمية واتجاه التنمية للصناعة التحويلية في الصين التي يقودها الابتكار التكنولوجي. كما أنها تجذب 2631 عارضاً من 27 دولة ومنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا، للمشاركة في المعرض. الجمهور يتوقع أن تتجاوز 170,000 مرات.

مدفوعا بالنموذج الصناعي الجديد والرقمنة، والربط الشبكي والعقلنة، مجموعة Delixi اطراد زيادة استثماراتها في الصناعة الكهربائية الرئيسية في السنوات الأخيرة، وتسريع الابتكار التكنولوجي، وابتكار المنتجات، والأعمال التجارية نموذج الابتكار، وإطلاق منتجات جديدة وحلول خدمة الترحيب بالسوق.

في هذا المعرض التجاري، Delixi الكتريك المحدودة أطلقت للمرة الأولى في سلسلة إيسيبرو لحلول صناعة الأجهزة الكهربائية للجهد المنخفض وتحت شعار "الابتكار والذكاء الأخضر الملاحة"، وأعلن رسميا عن دورة الحياة الكاملة لذكي ، الأخضر والجودة وخدمات فعالة من حيث التكلفة للتقسيمات الفرعية 11 الطاقة الجديدة، والقوة والبناء والصناعات الأخرى. منتج سلسلة الحلول، تكنولوجيا مبتكرة لعملاء الصناعة لبناء طريق أخضر ذكي '' مستقبل الجهد المنخفض كهربائية مرحلة ''. خلال المؤتمر، عقد ديليكسي أيضا توقيع الحفل مع بعض عملائها من الصناعات الكهربائية والصناعية والعقارات وتصنيع المعدات الأصلية من عقد في الموقع.

 3(8).jpg

وقال "سهلة لتقف على راحة، الموالية لتقف على التخصص المهني، الذي يتفق مع مفهوم موفرة للطاقة، وتعزيز الكفاءة، والمستقبل في خلق تدعم" الحلول الكهربائية ديليكسي "،" لو فنغ، رئيس العمليات في ديليكسي الكهربائية. بالإفراج عن مجموعة جديدة من حلول الصناعة إيسيبرو، ديليكسي الكهربائية سيوفر حلولاً مخصصة واختيار المنتجات لتلبية احتياجات العملاء الصناعة، والاستغلال الأمثل لتخصيص الموارد، ومساعدة العملاء على تحقيق الهدف المتمثل في "التكلفة الحد والكفاءة "بالطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة، وبالتالي زيادة تعزيز القدرة التنافسية للسوق لمواجهة تحديات المستقبل معا وخلق القيمة للشركات الصينية والمجتمع.

اقتصاد الصين تدخل مرحلة من التنمية عالية الجودة، هو تسريع تحويل الطاقة الحركية الجديدة والقديمة إلى حد كبير. طاقة حركية جديدة، تدعمها عوامل إنتاج جديدة مثل تكنولوجيا المعلومات، والتصنيع الذكي والطاقة الجديدة، وهو التعجيل بتشكيلها. وفي هذا السياق، يوفر التطور السريع للطاقة الحركية الجديدة فرصة تنمية للتحويل وتطوير صناعة الأجهزة الكهربائية للجهد المنخفض في الصين. مجالات التطبيق للأجهزة الكهربائية للجهد المنخفض تتوسع تدريجيا للشبكة الذكية والطاقة الجديدة، والمباني الخضراء وغيرها من الصناعات الناشئة. وجه الابتكار، والاستخبارات، الأخضر كمركز لنمط التنمية الصناعية، وشركات الأجهزة الكهربائية للجهد المنخفض لتطوير بحوث التكنولوجيا والمنتجات المبتكرة، والتنمية، لتزويد العملاء بدوره الحياة الكاملة والحل حاسمة بشكل خاص.

    2(5).jpg

كمشروع مشترك 10 سنوات، ديليكسي قد تم استناداً إلى تطوير الصناعة، مع التركيز على احتياجات العملاء، الاعتماد على نظامها R&D ناضجة، وتستكشف باستمرار ونشاط الابتكار في المنتجات والحلول، وتوفير الكهرباء آمنة وموثوق بها تجربة لجميع الصناعات. لذيذ الكهربائية إيسيبرو صناعة الحل، الذي يغطي الصناعات 11 في خمسة مجالات رئيسية: أهداف التحكم والبناء والطاقة، والطاقة الجديدة ومراكز البيانات والاتصالات، الصناعية لإنشاء الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة للزبائن مع منتجات مستقرة وموثوق بها والتصميم الأخضر موفرة للطاقة ومبتكرة وجميلة وأداء ذكية ومرنة. التكوين الأمثل.

1.jpg

السيد زونغ دينجقينج، مدير الاستراتيجيات وإدارة التسويق في ديليكسي الكهربائية، وقال: "نحن نسعى في توزيع الجهد المنخفض لصناعة حلول تخطيط، حلول 11 صدر هذه المرة فقط بداية جيدة، في المستقبل ونحن سوف توفير المزيد من الصناعات مع الحلول الكهربائية المنخفضة الجهد الخضراء الذكي. فخورة بأن تكون قادرة على مساعدة العملاء على اتخاذ زمام المبادرة في توزيع الجهد المنخفض الطاقة الكهربائية ديليكسي. وبالإضافة إلى ذلك، ديليتشي الكهربائية محاكاة ديليكسي لمصنع نظام إمداد الطاقة من خلال جدول الرمل في المعرض، مصنع محاكاة الإضاءة، ومهجع للإضاءة، والتلقائية تغذية AGV السيارات ومصنع نظام الإمداد بالمياه ونظام التهوية، ومصنع الكامل تظاهر. وهو يقدم حلول التوزيع الذكي وسيناريوهات التطبيق ذات الصلة، جذب العديد من المتفرجين بزيارة. في هذا المعرض، ديليكسي الكهربائية ستتعاون مع وسائل الإعلام الرسمية في هذه الصناعة، Mastercard وشبكة التحكم الصناعية، استخدام وضع متصلاً بشبكة الإنترنت، والبث المباشر لمؤتمر حل إيسيبرو في الوقت الحقيقي، وجذب عشرات آلاف المشاهدين لمشاهدة، حتى يفهم أكثر الناس أيضا آخر التطورات في ديليكسي الكهربائية.