Delixi يحضر معرض كانتون ال 124
- Oct 12, 2018 -

)Z%1A0NL4PJI{9TNT@6W257

تأسست الصين معرض الاستيراد والتصدير ، المعروف أيضا باسم معرض كانتون ، في عام 1957. شاركت في استضافتها وزارة التجارة لجان المقاومة الشعبية والحكومة الشعبية لمقاطعة قوانغدونغ والتي ينظمها مركز التجارة الخارجية الصيني ، وتعقد كل الربيع والخريف في قوانغتشو، الصين. معرض كانتون هو حدث تجاري دولي شامل يمتاز بأطول تاريخ ، أكبر مقاييس ، تشكيلة المعارض الأكثر اكتمالاً ، أكبر حضور للمشتري ، أوسع توزيع لمصدر المشترين وأكبر دوران أعمال في الصين.

E)58Q8Z({22KKOE9[%Q4{YA

بعد 61 عاماً من التطوير والإبداع ، صمد معرض كانتون أمام تحديات مختلفة ولم يقاطعها قط. يعزز معرض كانتون العلاقات التجارية بين الصين والعالم ، مما يدل على صورة الصين وإنجازاتها في التنمية. انها منصة رائعة للشركات الصينية لاستكشاف السوق الدولية وقاعدة مثالية لتنفيذ استراتيجيات الصين لنمو التجارة الخارجية. يعد معرض كانتون بمثابة أول وأهم منصة للترويج للتجارة الخارجية للصين ومقياس لقطاع التجارة الخارجية. إنها نافذة ، مثال ورمز لانفتاح الصين.

حتى الدورة 123 ، بلغ حجم الصادرات المتراكمة حوالي 1.3237 تريليون دولار أمريكي وبلغ إجمالي عدد المشترين الخارجيين 8.42 مليون. تبلغ مساحة المعرض من جلسة واحدة 1.185 مليون متر مربع ويبلغ عدد العارضين من الداخل والخارج حوالي 25،000. في كل جلسة ، يحضر المعرض حوالي 200،000 مشترٍ من أكثر من 210 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم.

في افتتاح معرض كانتون ال 120 في أكتوبر ، 2016 ، بعث الرئيس الصيني شي جين بينغ رسالة تهنئة. قدم رئيس مجلس الدولة الصينى لى كه تشيانغ التعليمات. تؤكد رسالة تهنئة الرئيس شي وتعليمات رئيس مجلس الدولة لي على المكانة الهامة لمركز كانتون ومساهماته في الإصلاح والانفتاح في الصين والتنمية الاجتماعية والبيئية ، والإشارة إلى مفتاح وتوجيه عملنا ، وهو أمر مهم لتوسيع انفتاح الصين ، وزراعة جديدة. الحواف التنافسية لقطاع التجارة الخارجية ، وبناء الصين إلى قوة اقتصادية وتجارية قوية ، وقيادة الإصلاح والابتكار في معرض كانتون.

في الوقت الحاضر ، وبعد توجيهات الفكر الشيعي جين جين بينغ عن الاشتراكية مع الخصائص الصينية لعصر جديد ، سنقوم نحن في معرض كانتون بدراسة وتنفيذ روح المؤتمر التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني ، ودعم مبدأ التنمية في الابتكار والتنسيق والتنمية الخضراء. ، والانفتاح ، والمشاركة ، وتحفيز الابتكار في النظام ووضع العمل. نحن نعمل باستمرار على تحسين التخصص ، وتطبيق المعلومات ، وتوجيه السوق ، والتنمية الدولية. نحن نسعى لبناء "معرض كانتون الذكية" و "معرض كانتون الأخضر". نحن نعمل جاهدين لتحويل معرض كانتون من منصة تجارة التصدير إلى شبكة شاملة متكاملة بين العملاء ، العرض والتفاوض ، التبادل الصناعي ، إصدار المعلومات وترويج المنتجات. سنمنح الفرصة الكاملة لمهمة معرض كانتون كمنصة شاملة للانفتاح تسمح بالبيع والشراء للعالم ، وتقديم مساهمات جديدة لتنمية الصين إلى قوة اقتصادية وتجارية قوية وتنمية الاقتصاد المفتوح.

سيحضر ثلاثة من الزملاء من Delixi معرض كانتون ونتمنى لهم نتائج جيدة.