الأنشطة ديليكسي في عيد الجيش 1 آب/أغسطس
- Aug 01, 2018 -

من أجل المضي قدما تقليد ديليكسي، أطلق Delixi مجموعة متنوعة من الأنشطة لدعم الجيش عشية يوم 1 آب/أغسطس.


       11.jpg



في 27 تموز/يوليه، قائد المجموعة هو جين تاو تشينغو، "تشن جيان تشون" ورئيس شركة الكهرباء، لفزهين شي، أخذ أطفال فئة "الطيور المهاجرة الصغيرة" الصيف مع ديليكسي الكهربائية لإدارة معينة تابعة للبحرية، زيارة ضباط البحرية و الجنود الذين كانوا يشغلون مناصب بهم وبعث بتعازيه. خلال التعازي، زعماء المجموعة عقد أيدي ضباط البحرية والرجال، وعن امتنانهم واعجابه بالشجاعة لعدد كبير من الضباط والرجال تكريس والدفاع عن ديارهم. سولديرسثانكيد ديليكسي لدعمهم للجيش وضباط، وأعرب عن أمله في أن تواصل الجانبان تعزيز التبادلات الحزبية بناء والتعلم في المستقبل. وفي وقت لاحق، فاز "الطيور المهاجرة قليلاً" جلبت أيضا للضباط والجنود التي أعدت بعناية في التلاوة، والأغاني والرقصات والبرامج الأخرى، تصفيق حار من الضباط والجنود.

      微信图片_20180801103945.jpg


في 30 تموز/يوليه، جاء "تشن جيان تشون"، سكرتير الحزب للفريق، إلى إدارة الإطفاء يويهتشينغ للتعزية مع رجال الإطفاء والجنود. تشن جيان تشون الذي عقد بين أيدي رجال الإطفاء والجنود، Lianlian شكرتها على مساهمتها في الحماية يويهتشينغ في حياة الناس وسلامة الممتلكات، وأرسلت دفعة لوازم الصيف. قادة "المكتب النار يويهتشينغ" شكر ديليتشي على الاهتمام والدعم، ويأمل في أن تعزيز التعاون بين الجانبين وتشجيع تشييد يويهتشينغ آمنة معا.

      微信图片_20180801103952.jpg

    


صباح يوم 31 تموز/يوليه، تشن جيان تشون، أمين "لجنة الحزب" للفريق، أدى الأشخاص المسؤولين عن الشركات 18 تحت قيادته إلى "مركز مدينة ليوشي النار" للتعبير عن تعازيهم، وقدم حمام الإمدادات. ظهر من بعد ظهر ذلك اليوم، قام "تشن جيان تشون" والوفد المرافق له بزيارة لضباط ورجال وزارة للإنسان

الموارد في يويهتشينغ.

    

     微信图片_20180801105829.jpg




نيابة عن المجموعة، مهرجان تهانيه للضباط والجنود الذين يقاتلون في الخطوط الأمامية لفترة طويلة، وأعرب عن احترامه الصادق للجماهير العريضة من الضباط والجنود للحفاظ على سلام جانب واحد. وأعرب عن أمله في أن الضباط والجنود من وزارة الشؤون المدنية بانتظام سيزور وإرشاد ديليكسي لتعزيز التعاون بين الجانبين. قيادة وزارة القوة ممتنة جداً للتعازي الحارة ديليكسي وأعرب عن أن دلي مؤسسة البيان العملي للقوات المسلحة الشعبية يويهتشينغ، وأعرب عن أمله في أن الجانبين سيعملان معا لاستكشاف طريقة جديدة للتكامل ووضع الجيش والشعب في يويهتشينغ.