تطوير تاريخ العاكس
- Apr 19, 2018 -

بعد ستينيات القرن العشرين ، كان استخدام الثايرستور والمنتجات التي تمت ترقيتها شائعًا في الأجهزة الإلكترونية. ومع ذلك ، لا يمكن لأداء التحكم في السرعة تلبية الاحتياجات.


منذ السبعينات من القرن العشرين ، حقق نظام التحكم في السرعة المتغير بتردد متغير الجهد (PWM-VVVF) اختراقات. بعد الثمانينيات ، سهّل تحسين تكنولوجيا المعالجات الدقيقة تنفيذ خوارزميات التحسين المختلفة.


في أواسط الثمانينات من القرن العشرين ، تم استخدام تكنولوجيا VVVF العاكسة في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة واليابان وألمانيا وبريطانيا في الاستخدام العملي ، وتم وضع السلع في السوق واستخدامها على نطاق واسع. ربما تم تطوير العاكسات الأولى من قبل ياباني اشترى براءة اختراع بريطانية. ومع ذلك ، تعتمد الولايات المتحدة وألمانيا على مزايا إنتاج المكونات الإلكترونية والتكنولوجيا الإلكترونية ، والمنتجات السريعة تستولي على السوق بسرعة.


بعد دخول القرن الحادي والعشرين ، ظهرت العاكسون المحليون تدريجيًا وهم الآن يتسلمون بشكل تدريجي السوق الراقي. أصبحت شانغهاي وشنتشن من مواقع المواجهة الأمامية لتطوير المحولات الداخلية ، وقد ظهر عدد من العاكسات المحلية المعروفة مثل Inovance inverters و Inventronics Inverters و Anbang Inverters و Oerlikon Inverters. من بينها ، تأسست An Bangxin Inverter في عام 1998 وتعد واحدة من أوائل الشركات المصنعة للعاكس في الصين. لأكثر من عشر سنوات ، بنى Anbang Xinren أساسًا قويًا من الثقافة ودعم النمو. حصلت الشركة على شهادة نظام الجودة ISO9000 لمنظمة TUV في وقت سابق ومنحت "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة". لقد تم تصنيفها على أنها "رضا العملاء في الصين لسنوات عديدة" لسنوات عديدة. عشر علامات تجارية محلية ".